رأس NET

بديل لبرنامج AnyDesk

من لم يجد أن البحث عن بدائل لـ AnyDesk ينتج عنه قائمة طويلة من المنتجات والمقالات؟ تتوصل محركات البحث إلى عدد كبير من الزيارات المتعلقة بالسؤال وكذلك حول كل بديل على حدة.

بدائل لبرنامج AnyDesk لمختلف الاحتياجات

مع توفر العديد من الخيارات ، من المهم تحديد المكان الذي تلبي فيه احتياجات الأعمال وقسم تكنولوجيا المعلومات الخاص بها الميزات التي يقدمها AnyDesk. توفر هذه الميزات والوظائف المستهدفة إجابة خاصة بالعمل نظرًا لأن كل منها يختلف عن الآخر ويتطور بمرور الوقت. سوف يساعدون أيضًا في تضييق نطاق الخيارات للحصول على بديل.

بديل لبرنامج AnyDesk Remote Support

يفتخر AnyDesk بواجهة سريعة الاستجابة ، وبالتالي قد يأتي هذا في أعلى القائمة. كأداة مساعدة عن بعد ومكتب منزلي ، فإن أحد أهدافها هو حل مشاكل العملاء والعملاء عن بُعد.

من بين أمور أخرى ، يستلزم الوصول إلى سطح المكتب واستخدامه عن بُعد القدرة على الاتصال بأجهزة الكمبيوتر البعيدة بشكل آمن ، والتحكم في الماوس ، والوصول إلى ملفاتها وتطبيقاتها ، لاستكشاف المشكلات وإصلاحها أخيرًا. هذه هي الجوانب المحتملة الأخرى التي يجب البحث عنها في برامج الدعم عن بعد.

Remote Support ميسور التكلفة والتحكم بواسطة TSplus

للحصول على بديل ميسور التكلفة لبرنامج AnyDesk ، TSplus Remote Support يحتوي على جميع الميزات الأساسية التي يوفرها AnyDesk. سرعتها هي ثمرة طريقة عملها. من خلال الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية عن بُعد عبر الويب ، تتمتع فرق الدعم بكل من سرعة الإنترنت وأمان جدار الحماية الخاص بشركاتهم.

باستخدام ارتباط اتصال فريد تم إرساله إلى العميل أو مشاركته مع العميل بواسطة فني الدعم ، يمكن للعميل بدء الإعداد وتنشيط جلسة الدعم عن بُعد بنقرة واحدة. يتميز بالتحكم عن بعد في ماوس العميل ومشاركة الشاشة والدردشة الحية وتسجيل الجلسة ونسخ الملفات ولصقها والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكن إجراء الاتصال دون مراقبة ، وبالتالي توسيع نطاق عمل فريق الدعم.

بديل لبرنامج AnyDesk Remote Access

يمكن أيضًا استخدام هذا الاتصال الآمن والسريع بين الأجهزة للاستخدام على مستوى الشركة للتطبيقات والعمل عن بُعد وما شابه. يمكن أن تكون ميزة مثل الجودة العالية لنقل الفيديو والصوت مفيدة في مؤتمرات الفيديو والمكالمات. تم تكبير AnyDesk لاستخدام بيانات أقل وعرض نطاق أقل.

من المرجح أيضًا أن تكون الطباعة والدردشة عن بُعد ، والتي تعد جزءًا من AnyDesk ، بمثابة مربعات لتحديدها ، ولكن ربما تكون هناك أدوات أخرى قد يحتاجها فريق مبيعات أو دعم أو إدارة معينة.

متعددة الاستخدامات وفعالة Remote Access بواسطة TSplus

TSplus Remote Access تمكن هذه الميزات وأكثر من خلال بساطة نظامها. من خلال نشر التطبيقات الحالية للشركة على الويب ، يتيح TSplus Remote Access لأي فريق في الشركة الوصول إلى التطبيقات نفسها التي يستخدمونها عادةً في المكتب واستخدامها حتى عندما يعملون عن بُعد. كما أنه يتيح لأي فريق تكنولوجيا معلومات سريعًا وببساطة نشر التحديثات والبرامج الجديدة إلى أي فرع في جميع أنحاء العالم.

في الوقت الذي يكون فيه الأمان أمرًا بالغ الأهمية ويتعين على الشركات حماية بياناتها وشبكاتها من الهجمات الإلكترونية مثل المتسللين ، فإن حقيقة أن جميع بيانات الأعمال تظل بأمان خلف جدار حماية الشركة أثناء جلسة العمل عن بُعد توفر راحة البال لجميع المعنيين.

بديل لبرنامج AnyDesk Remote Work

لقد اجتاح العمل من المنزل الكوكب مثل العاصفة وفي العديد من الشركات ، فهو موجود ليبقى ، حتى لو كان ذلك لأيام غريبة فقط. يدرك الكثيرون الأموال التي يتم توفيرها ، والتنظيم واللوجستيات والتوتر الذي يتم تجنبه من خلال مؤتمرات الفيديو والتدريب عن بُعد. لقد اعتاد المستخدمون على الوصول إلى محطة العمل الفعلية الخاصة بهم وأي عمل يجري من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى في أي مكان.

TLS والمستخدم whitelisting هي ميزات تجعل AnyDesk آمنة وجديرة بالثقة للمستخدمين الذين يصلون إلى أجهزة سطح المكتب الخاصة بالعمل عن بُعد. إضافة عادلة إلى قائمة الرغبات لبديل يستند إلى Windows إلى AnyDesk.

تأمين Remote Work بواسطة TSplus

من أي مكان في العالم ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى محطة العمل الخاصة بهم كما لو كانوا في المكتب عبر HTML5 باستخدام TSplus Remote Work. هذه الوسيلة السريعة والآمنة للعمل عن بُعد من أي مكان على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وكذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية ميسورة التكلفة ، وأكثر من ذلك.

يتميز بتشفير TLS ومع 2FA الاختياري ، كل شركة لديها القدرة على تكوين مظهر العلامة التجارية والشعارات بحيث تكون التجربة بأكملها مثل العمل في المكتب ، وليس فقط من الناحية الأمنية. يمكن للوظيفة الإضافية TSplus Advanced Security أن تصل بسرعة إلى whitelist من البلدان ، وتتيح لك اختيار أوقات العمل للمستخدمين والمزيد لاستخدامهم للميزات القياسية TSplus Remote Work.

أخيرًا ، بالنسبة لأولئك الذين يوجد مكتبهم في المنزل ، قد تكون إمكانية الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من حديقتهم ذات أهمية.

Remote Access من أي مكان

عند مراجعة البدائل ، يمكن أن تؤثر جميع الاحتمالات المذكورة أعلاه ، بالإضافة إلى نقل الملفات بالسحب والإفلات أو دعم متعدد الشاشات ، ولكن أيضًا السعر أو سهولة التنفيذ والاستخدام ، في الميزان. أصبحت ميزات الوصول والأمان غير المراقب مثل 2FA و TLS ضرورية ، وكذلك خصوصية البيانات.

بالطبع ، قد يحفز بعض هذا التغيير على SplashTop ، أو إلقاء نظرة على TeamViewer ، أو التفكير في البعض الآخر. اعتمادًا على ما يبرز وما زال يمثل أهمية قصوى لعملك ، كان من الممكن أن يبدأ البحث للتو ، ولكن مع وجود هدف محدد جيدًا ، يجب أن يكون الاختيار أكثر بساطة.

البديل البعيد المستند إلى Windows لبرنامج AnyDesk

TSplus 'البديل المستند إلى Windows لـ AnyDesk يتيح مشاركة سطح المكتب في اتجاه واحد لإصلاح المشكلات عن بُعد وكذلك لأغراض العرض. يتميز برنامج TSplus أيضًا بمعظم الميزات المذكورة أعلاه وفريق دعم تفاعلي بالإضافة إلى فريق استباقي من المطورين مع تحقيق هدف واحد غالبًا ما يكون: القدرة على تحمل التكاليف.

من اتصال آمن عبر HTTPS و SSL / TLS 1.2 و 2FA ، إلى الوصول والتحكم عن بُعد باستخدام شاشة واحدة أو متعددة ، من الحافظة ونقل الملفات إلى المعالجة متعددة الجلسات عبر علامة تجارية قابلة للتخصيص ، يحتوي TSplus Remote Access على العديد من الميزات الأساسية لأي عمل يحتاج إلى تنفيذ الوصول الفعال عن بعد والدعم عن بعد واستكشاف الأخطاء وإصلاحها أو العمل عن بعد.

تتوفر Editions و bundle لتلبي احتياجات أي فريق وتتبع تطور الشركات الصغيرة والمتوسطة.

قم بشراء TSplus Remote Access بسعة bundle خاصة! أو قم بتنزيل الإصدار التجريبي الكامل الميزات الإصدار شاملاً الوظائف الإضافية ، صالح لـ 5 مستخدمين و 15 يومًا.

شارك:
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
تويتر
ينكدين
فريق TSplus الخاص بك
فريق TSplus الخاص بك
تكلم معنا

اكتشف TSplus

حلول Remote Access بسيطة وقوية وميسورة التكلفة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات.

بحاجة للتحدث مع المبيعات؟

Contact فريق المبيعات الإقليمي لدينا للحصول على المساعدة.
فريق Contact TSplus

أحدث News والمقالات

انضم إلى أكثر من 500000 شركة

نحن مصنّفون ممتاز
خمس نجوم أيقونة خضراء

4.8 من 5

TSplus
4.8
بناءً على مراجعات 115
هلغارد س.
06:54 06 يوليو 22
الدعم من TSPlus دائمًا سريع ومفيد. أوصي بشدة بالمنتج والأشخاص الداعمين.
جاريد إي.
15:19 10 يونيو 22
منتج رائع لتوصيل العديد من المستخدمين بخادم Windows. أقل تكلفة بكثير من شراء تراخيص Windows Server.
جويل (جويل دومينيك د.
12:22 09 يونيو 22
أفضل حل منخفض التكلفة للوصول عن بعد إلى تطبيقات Windows الخاصة بك.
فينال سينغ هـ.
12:38 06 يونيو 22
لقد واجهنا مؤخرًا مشكلة في الطباعة العالمية ويجب أن أقول إن فريق TSPLUS قد حل المشكلة في الوقت المناسب. لقد فوجئت أيضًا بسرور من قيام عضو فريق TSPLUS بتسجيل الدخول عن بُعد... للمساعدة في حل مشكلتي لأنني لم أكن متأكدًا مما أتوقعه عند شراء منتجهم. حتى الآن أنا سعيد بدعمهم وفي المستقبل القريب جدًا نخطط لشراء اشتراك TSPLUS آخر.قراءة المزيد
الشمس G.
07:56 03 مايو 22
منتجك وفريق الدعم الخاص بك ممتازين. إنه يساعد كثيرا ، أنا أقدر ذلك.
يوجين ت.
12:35 28 أبريل 22
دعم TSplus يقوم بعمل جيد للغاية. إنهم يساعدونني دائمًا إذا كنت بحاجة إليها.

NET Header

Alternative to AnyDesk

Who hasn’t found that looking for alternatives to AnyDesk yields a long list of products and articles? Search engines come up with impressive amounts of hits concerning the question as well as about each alternative individually.

Alternatives to AnyDesk for Various Needs

With so many options available, it’s important to define where the needs of a business and its IT department meet the features AnyDesk has to offer. These target features and functionalities provide a business-specific answer since each is different and set to evolve over time. They will also help narrow down options for an alternative.

Alternative to AnyDesk Remote Support

AnyDesk boasts a responsive interface, this may therefore come top of the list. As a remote assistance and home office tool, one of its aims is to solve customer and client problems remotely.

Among other things, accessing and using a desktop remotely entails being able to securely connect to remote computers, taking control of their mouse, accessing their files and applications, to finally troubleshoot problems. These are other potential aspects to look out for in remote support software.

Affordable Remote Support and Control by TSplus

For an affordable alternative to AnyDesk, TSplus Remote Support has all the essential features provided by AnyDesk. Its speed is the fruit of how it works. By remotely accessing PCs over the Web, support teams enjoy both the speed of Internet and the security of their company’s firewall.

Using a unique connection link sent to or shared with the client by the support technician, the client can launch the setup and activate the remote support session in one click. It features remotely controlling the client’s mouse, screen sharing, live chat, session logging, copying and pasting files, and more. What’s more, the connection can be made to be unattended, thus widening the scope of action of the support team.

Alternative to AnyDesk Remote Access

This secure and rapid communicat ion between devices can also be used for company-wide use of applications, teleworking and the like. Such feature as the high quality of its video and sound transmission can be useful in video conferences and calls. AnyDesk is maximized to use up less data and band width.

Remote print and chat, which are part of AnyDesk, are also most likely to be boxes to tick, but maybe there are other tools a particular sales, support or admin team might need.

Versatile and Efficient Remote Access by TSplus

TSplus Remote Access enables these features and more through the simplicity of its system. By publishing the company’s existing applications to the Web, TSplus Remote Access makes it possible for any team in the company to access and use the same applications they habitually use at the office even when they work remotely. It also lets any IT team rapidly and simply deploy updates and new software to any branch worldwide.

At a time when security is paramount and companies have to protect their data and networks from cyber-attacks such as hackers, the fact that all business data remains safely behind the company firewall during the remote work session provides peace of mind for all involved.

Alternative to AnyDesk Remote Work

Working from home has swept the planet like a storm and in many companies, it is here to stay, even if only for odd days. Many are realizing the money saved, and organization, logistics and stress avoided by video conferences and remote training. Users have become used to accessing their actual workstation and whatever work was underway from other computers and devices anywhere.

TLS and user whitelisting are features that make AnyDesk secure and trustworthy for users who access their work desktops remotely. A fair addition to a wish-list for a Windows based alternative to AnyDesk.

Secure Remote Work by TSplus

From anywhere in the world, users can access their workstation as if they were in the office over HTML5 with TSplus Remote Work. This fast and secure means to remotely work from anywhere on tablets and smartphones as well as PCs is affordable, what’s more.

Boasting TLS encryption and with optional 2FA, each company has the ability to configure brand appearance and logos so the whole experience is like working at the office, not just security-wise. TSplus Advanced Security add-on can rapidly whitelist countries, let you choose working times for users and more for their use of the TSplus Remote Work standard features.

Finally, for those whose office is at home, the possibility of accessing their PC from their garden may well be of interest.

Remote Access from Anywhere

When reviewing alternatives, all the above possibilities, plus drag and drop file transfer or multi-to-multi-monitor support, but also the price or the ease of implementation and use, could all weigh in the balance. Unattended access and security features such as 2FA and TLS are becoming a must-have, so is data privacy.

Of course, some of this could motivate a change to SplashTop, a look at TeamViewer, or consideration of yet others. Depending on what stands out and remains paramount to your business, the search could just have begun, but with a well-defined target, choosing should be simpler.

Windows-based Remote Alternative to AnyDesk

TSplus’ Windows based alternative to AnyDesk enables one-way desktop sharing to fix problems remotely as well as for demonstration purposes. TSplus software also boasts most of the features mentioned above and a reactive support team as well as a pro-active team of developers whilst meeting one often paramount target: affordability.

From a secure connection via HTTPS, SSL/TLS 1.2 and 2FA, to remote access and control with one or multi monitors, from clipboard and file transfer to multi-session handling via customizable branding, TSplus Remote Access has many features essential for any business needing to implement efficient remote access, remote support and troubleshooting or remote work.

Editions and bundles are available to match the needs of any team and follow the evolution of SMBs.

Purchase TSplus Remote Access with a special bundle! Or download the full-featured trial version including the add-ons, valid for 5 users and 15 days. 

Share:
Facebook
Twitter
LinkedIn
Your TSplus Team
Your TSplus Team
Talk to us

Discover TSplus

Simple, Robust and Affordable Remote Access Solutions for IT professionals.

Need to speak to sales?

Contact our regional sales team to get assistance.
Contact TSplus Team

Most Recent News and articles

Join over 500,000 businesses

We are rated Excellent
five stars green icon

4.8 out of 5

TSplus
4.8
Based on 115 reviews
Helgard S.
06:54 06 Jul 22
Support from TSPlus is always prompt and helpful. I strongly recommend the product and the support people.
Jared E.
15:19 10 Jun 22
Great product for connecting multiple users to a Windows server. Much less expensive than purchasing Windows Server Licenses.
JOEL (Joel Dominic D A.
12:22 09 Jun 22
Best low cost solution for remote access to your windows apps.
Vinal Singh H.
12:38 06 Jun 22
Recently we had an issue with universal printing and i must say that TSPLUS team has resolved the issue in a timely manner. I was also pleasantly surprised by TSPLUS team member doing a remote login... to assist with my issue as i wasn't sure what to expect when we purchased their product. So far I am pleased with their support and in the very near future we are planning on buying another TSPLUS subscription.read more
sun G.
07:56 03 May 22
Your product and your support team are excellent. It helps a lot, I appreciate it.
Eugen T.
12:35 28 Apr 22
TSplus support does a very good job. They always help me if I need it.