RDP و HTML5 Remote Access لأجهزة iPhone و iPad

باستخدام TSplus Remote Access ، يمكن للمتصفح الموجود على الهاتف الذكي الاتصال مباشرة بجلسة Remote Desktop على خادم Remote Access. كيف يعمل هذا؟

لماذا Remote Access لأجهزة iPhone و iPad والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية؟

من لم يكن لديه هاتف iPhone أو هاتف ذكي في جيبه! أصبح التواصل عمليا أمرا لا غنى عنه في الحياة اليومية. بدءًا من الاتصال من خارج منازلنا إلى جميع أنواع المعاملات عبر الإنترنت ، وشراء شيء ما أو حجزه عبر الإنترنت ، والدفع ، والتحقق من بيانات الاعتماد المصرفية ، وإيجاد وسيلة النقل وحجزها ، والبحث في موقع ويب وبالطبع باستخدام Facebook و Google و WhatsApp وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا الكاميرا الخاصة بنا ، وهي طريقة للقيام بالأوراق الرسمية وقراءة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الأخرى والرد عليها. في الآونة الأخيرة فقط ، كان امتلاك هاتف ذكي بمثابة رفاهية. الآن أصبح ضرورة.

الوصول عن بعد إلى أجهزة الكمبيوتر من هاتف ذكي؟

هل حل الهاتف الذكي محل جهاز الكمبيوتر؟ بدون معني! لديهم بعض التداخل ، لكن الكثير من استخدامها مختلف. على جهاز الكمبيوتر ، لدينا مركز الإنتاجية لدينا ، مع تطبيقات مثل Word أو Excel أو Outlook وملفاتنا ، سواء كانت شخصية أو مهنية أو كليهما. من المحتمل أيضًا أن يكون لدينا طابعة يمكن أن تتضاعف كجهاز مسح ضوئي وكمية كبيرة من مساحة القرص. بعد 30 عامًا من استخدام أجهزة الكمبيوتر ، أصبحت جزءًا من حياتنا ، كما هو الحال مع RDP والميزات المماثلة.

إنشاء جسر: Remote Access بين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة iPad أو iPhone أو الأجهزة الأخرى.

على الهاتف المحمول ، لدينا ألعاب وتطبيقات يتم تنزيلها من متاجر Apple أو Play وأحيانًا مختلفة تمامًا عن تلك الموجودة على جهاز الكمبيوتر. هاتان القطعتان من المعدات هما رفقاء عاديون كل يوم. كلاهما يتصلان بالإنترنت ولكنهما نادرًا ما يتواصلان معًا لأنه حتى وقت قريب ، لم يعتقد أحد حقًا أنه بإمكانهما استخدام هاتفه الذكي للوصول إلى جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول.

ومع ذلك ، هذا هو بالضبط ما هو ممكن ، بسرعة وسهولة مع Web Portal في TSplus Remote Access.

TSplus Remote Access لأجهزة iPhone و iPad والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

باستخدام TSplus Remote Access ، يمكن للمتصفح الموجود على الهاتف الذكي الاتصال مباشرة بجلسة Remote Desktop على خادم Remote Access. كيف يعمل هذا؟

كل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج الإعداد على Windows Server أو الكمبيوتر الشخصي ، ثم تشغيله ثم إعادة تشغيل الكمبيوتر. هذا هو. المثبت مُعد مسبقًا للقيام بكل ما هو مطلوب لتسهيل الوصول عن بُعد. يتضمن خادم ويب وعميل اتصال HTML5. بنقرات قليلة ، يمكنك إنشاء مفاتيح تشفير SSL من أجل Remote Access الآمن. بشكل افتراضي ، يقوم بتعيين معلمات Windows المطلوبة مسبقًا بحيث يمكنك الاتصال عن بُعد.

بعد ذلك ، تحتاج ببساطة إلى بدء تشغيل متصفح الويب الخاص بك على جهاز iPhone أو iPad. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم Chrome أو Safari أو Firefox عادةً ... لا يوجد شيء لتثبيته ، وبفضل عميل TSplus Remote Access HTML5 ، ما عليك سوى إدخال عنوان الإنترنت لخادم Remote Access والاتصال.

هل هناك بديل لـ Remote Access من iPad و iPhone والمزيد مع Microsoft؟

لقد كانت Remote Desktop ميزة قياسية لنظام التشغيل Windows لأكثر من 20 عامًا ، ومن الناحية النظرية ، يتوفر MS RDS على معظم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. في هذه الحالة ، لماذا لا تقوم بتثبيت MS RDS Remote Session Client Connector على جهاز iPhone أو الكمبيوتر اللوحي؟ إليك بعض الإجابات على ذلك.

أولاً ، وبكل صدق ، لا يحب معظمنا تثبيت التطبيقات التي تم تنزيلها من Apple Store أو Google Play. يشغلون ذاكرة ، بالإضافة إلى أنك لا تعرف أبدًا ما الذي توشك على تثبيته أو ما إذا كان سيكون آمنًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يعرف الجميع كيفية إعداد تطبيقات جديدة. ربما نتجنب أيضًا تثبيت التطبيقات التي يدفعها مزودونا المتنوعون ، وذلك فقط لمنع وجود شاشة مليئة برموز التطبيقات. من الأفضل التمسك بالأساسيات: Firefox و Messenger و WhatsApp والخرائط وبالطبع الكاميرا والرسائل القصيرة والهاتف ...

محليا التحقق من صحة اتصال بعيد؟

بعد ذلك ، عند استخدام موصل عميل Remote Desktop لنظام Android أو iOS ، نادرًا ما يتم تكييف الشاشة مع الأبعاد الخاصة جدًا للهاتف المحمول. أيضًا ، لا يوجد ماوس ، واستخدام شاشة اللمس يمكن أن يجعل استخدام تطبيقات Windows أكثر من مملة.

أخيرًا ، والأهم من ذلك ، عند طلب الاتصال ، يعرض الكمبيوتر البعيد تحذيرًا: "الجلسة مفتوحة على وحدة التحكم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتظر الإذن لتفعيل جلسة ". وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، على بعد أميال من مكانك ، ستظهر رسالة منبثقة: "شخص ما يطلب اتصالاً. هل تقبل هذا الاتصال؟ إذا قمت بذلك ، فسيتم قطع اتصالك بجلستك ". المشكلة هي: كيف تقصد التحقق من صحة ذلك من على بعد أميال؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل عددًا قليلاً جدًا من الأشخاص يستخدمون ميزة Windows القياسية للوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية عن بُعد. نعم ، هناك بديل من Microsoft لـ TSplus Remote Access ، ولكنه قد يكون معقدًا ومحبطاً - خاصةً للنشر على أي نطاق كبير.

الحل الصحيح للوصول عن بعد إلى جلسات Remote Desktop من iPad و iPhone والأجهزة الأخرى.

الحل الرائع يأتي من TSplus. يستخدم RDP ويتعامل مع الحواجز والقيود والقيود المذكورة أعلاه. لا يلزم تثبيت أي شيء على جهاز Android أو iOS الخاص بك. ما عليك سوى تشغيل متصفح الويب المفضل لديك. كما أنه يقترب من عدم الإعداد على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. ستعمل إعدادات برنامج التثبيت TSplus Web Edition تلقائيًا على تمكين كل إعداد ضروري تقريبًا لمنحك الاستخدام الفوري الآمن عن بُعد لجهاز كمبيوتر سطح المكتب ، حتى على شاشة اللمس الصغيرة.

تأمين Remote Access من الأجهزة المحمولة

من بين أشياء أخرى ، فهو يضمن الأمان عبر حركة المرور المشفرة من طرف إلى طرف عبر الإنترنت. يحتاج خادم الويب TSplus إلى منفذ واحد فقط لبروتوكولات HTTP و HTTPS و RDP ، مما يعني أنه يمكنك ضبط جدار الحماية الخاص بك لحظر حركة المرور الواردة على معظم المنافذ ، مع ترك 443 (HTTPS) متاحًا فقط. يوفر هذا المزيج من تشفير SSL وجدار الحماية الخاص بك أمانًا بسيطًا وفعالًا.

من الواضح أن TSplus Web Access يخفي التعقيدات بحيث يمكنك الاستمتاع بسهولة بأفضل ما في الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد.

Remote Access قوي عبر iPad أو iPhone أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

يمكن أيضًا استخدام هذا الحل القوي على أي خادم تطبيقات Windows لتمكين العديد من المستخدمين من الوصول إلى الخادم عبر الإنترنت. يمكن استخدام نفس التكنولوجيا بسهولة من قبل فرد يسافر للترفيه أو العمل بقدر ما يمكن من قبل شركة تحتاج إلى عدد كبير من المستخدمين للاتصال من أي مكان في العالم باستخدام محطات العمل والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الخاصة بهم.

مواكبة السرعة مع Remote Working Times

أظهر TSplus Remote Access أداءً جيدًا لأكثر من 10 سنوات واستفاد من التحسين المستمر بناءً على ملاحظات المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

قابل للتحجيم Remote Access باستخدام RDP و HTML5 ، من أي جهاز

يمكن لمستخدم من شركة صغيرة استخدامه للاتصال بخادم التطبيق الخاص به أثناء تواجده بعيدًا عن العمل - من فندق أو مرحل WiFi في مقهى أو مطار. من المحتمل أن تستخدم الشركة العميل Remote Desktop و HTML5 لتبسيط إدارة العديد من محطات العمل المنتشرة في جميع مكاتبها المختلفة.

على أي حال ، سواء كانت صغيرة أو كبيرة ، يبقى الهدف كما هو:

  • لا شيء لتثبيته على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر التي تتصل منها
  • استخدم ما هو موجود بالفعل بشكل افتراضي عليها جميعًا - متصفح الويب
  • استفد من أفضل أداء واستخدم تطبيقات Windows أو سطح مكتب Windows بالكامل على أي كمبيوتر شخصي أو جهاز محمول حديث

لمعرفة المزيد حول استخدام RDP و HTML5 للوصول عن بُعد من أجهزة iPad و iPhone أو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الأخرى ، تفضل بزيارة موقعنا على الويب و تنزيل نسخة تجريبية مدتها 15 يومًا من أي منتج TSplus.

شارك:
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
تويتر
ينكدين
فريق TSplus الخاص بك
فريق TSplus الخاص بك
تكلم معنا

اكتشف TSplus

حلول Remote Access بسيطة وقوية وميسورة التكلفة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات.

بحاجة للتحدث مع المبيعات؟

Contact فريق المبيعات الإقليمي لدينا للحصول على المساعدة.
فريق Contact TSplus

أحدث News والمقالات

انضم إلى أكثر من 500000 شركة

نحن مصنّفون ممتاز
خمس نجوم أيقونة خضراء

4.8 من 5

TSplus
4.8
بناءً على مراجعات 115
هلغارد س.
06:54 06 يوليو 22
الدعم من TSPlus دائمًا سريع ومفيد. أوصي بشدة بالمنتج والأشخاص الداعمين.
جاريد إي.
15:19 10 يونيو 22
منتج رائع لتوصيل العديد من المستخدمين بخادم Windows. أقل تكلفة بكثير من شراء تراخيص Windows Server.
جويل (جويل دومينيك د.
12:22 09 يونيو 22
أفضل حل منخفض التكلفة للوصول عن بعد إلى تطبيقات Windows الخاصة بك.
فينال سينغ هـ.
12:38 06 يونيو 22
لقد واجهنا مؤخرًا مشكلة في الطباعة العالمية ويجب أن أقول إن فريق TSPLUS قد حل المشكلة في الوقت المناسب. لقد فوجئت أيضًا بسرور من قيام عضو فريق TSPLUS بتسجيل الدخول عن بُعد... للمساعدة في حل مشكلتي لأنني لم أكن متأكدًا مما أتوقعه عند شراء منتجهم. حتى الآن أنا سعيد بدعمهم وفي المستقبل القريب جدًا نخطط لشراء اشتراك TSPLUS آخر.قراءة المزيد
الشمس G.
07:56 03 مايو 22
منتجك وفريق الدعم الخاص بك ممتازين. إنه يساعد كثيرا ، أنا أقدر ذلك.
يوجين ت.
12:35 28 أبريل 22
دعم TSplus يقوم بعمل جيد للغاية. إنهم يساعدونني دائمًا إذا كنت بحاجة إليها.
زاوية الأيقونة أشرطة الأيقونات مرات الرموز

RDP and HTML5 Remote Access for iPhone and iPad

With TSplus Remote Access, the browser on a smartphone can directly connect to a Remote Desktop session on a Remote Access server. How does that work?

Why Remote Access for iPhone, iPad, smartphones and tablets?

Who hasn’t got an iPhone or smartphone in their pocket! Being connected has become practically indispensable in everyday life. Starting with calling from outside our homes to all sorts of online transactions, buying or reserving something online, payment, checking banking credentials, finding and booking transport, looking at a website and of course using Facebook, Google, WhatsApp and so many more. It’s also our camera, a way to do official paperwork and to read and reply to emails and other messages. Only recently, having a smartphone was a luxury. Now it has become a necessity.

Remotely Access PCs from a smartphone?

Has the smartphone replaced the PC? By no means! They have some overlap, but much of their use is different. On a PC, we have our productivity center, with applications such as Word, Excel or Outlook and our files, whether personal, professional or both. We also most likely have a printer which probably doubles as a scanner and a large amount of disk space. After 30 years using PCs, they’ve become part of our lives, as have RDP and similar features.

Creating a Bridge: Remote Access between Windows PCs and iPads, iPhones or other Devices.

On a mobile phone, we have games and applications, downloaded from the Apple or Play stores and sometimes very different ones from on a PC. These two pieces of equipment are regular everyday companions. They both access the Internet but rarely communicate together because until recently, no one really thought they could use their smartphone to access a PC or laptop.

Yet, that’s exactly what is possible, quickly and easily with Web Portal in TSplus Remote Access.

TSplus Remote Access for iPhone, iPad, Smartphones and Tablets

With TSplus Remote Access, the browser on a smartphone can directly connect to a Remote Desktop session on a Remote Access server. How does that work?

All you need to do is download the setup program onto your Windows Server or PC, execute it then restart your computer. That’s it. The installer is pre-set to do everything that’s needed to make remote access easy. It includes a web server and a HTML5 connection client. In a few clicks, you can generate SSL encryption keys for secure Remote Access. By default, it sets prerequisite Windows parameters so that you can connect remotely.

You then simply need to start up your web browser on your iPhone or iPad. No matter whether you ordinarily use Chrome, Safari, Firefox… There’s nothing to install and, thanks to the TSplus Remote Access HTML5 client, you just enter the Internet address of your Remote Access Server and connect.

Is there an Alternative for Remote Access from iPad, iPhone and more with Microsoft?

Remote Desktop has been a standard feature of Windows for over 20 years and, in theory, MS RDS is available on all most Windows PCs. In this case, why not install an MS RDS Remote Session Client Connector on your iPhone or tablet? Here are a few answers to that.

For one, in all honesty, most of us don’t like to install apps downloaded from either the Apple Store or Google Play. They take up memory, plus you never quite know what you’re about to install or whether it will be safe. Additionally, not everyone knows how to setup new applications. We probably even avoid installing the apps pushed by our various providers, if only to keep from having a screen full of application icons. Better stick to basics: Firefox, Messenger, WhatsApp, Maps and of course camera, SMS and telephone…

Locally Validate a Remote Connection?

Next, when using a Remote Desktop client connector for Android or iOS, the screen is rarely adapted to the very particular dimensions of a portable phone. Also, there is no mouse, and using the tactile screen can make using Windows applications more than tedious.

Finally, and most importantly, when requesting the connection, the remote PC shows a warning: “A session is open on the console of your PC. Wait for authorisation to activate a session”. And on your PC, miles away from where you are, a message will pop up: “Someone is requesting a connection. Do you accept this connection? If you do, then you will be disconnected from your session.” The problem being: how are you meant to validate that from miles away?

So many reasons why so few people use the standard Windows feature to remotely access PCs. Yes, there is a Microsoft alternative to TSplus Remote Access, but it can be complex and discouraging – especially for a deployment of any significant scale.

The right solution to Remotely Access Remote Desktop Sessions from iPad, iPhone and other devices.

A great solution comes from TSplus. It uses RDP and addresses the aforementioned barriers, restrictions and constraints. Nothing needs to be installed on your Android or iOS device. Simply fire up your favorite web browser. It also takes close to no setting up on your Windows PC. TSplus Web Edition installation program settings will automatically enable almost every necessary setting to give you instant secure remote usage of your desktop PC, even on a tiny touch screen.

Secure Remote Access from portable devices

Among other things, it ensures security via end-to-end encrypted traffic over the Internet. The TSplus Web server needs only one port for its HTTP, HTTPS and RDP protocols, which means you can set your firewall to block incoming traffic on most ports, leaving only 443 (HTTPS) accessible. This combination of SSL encryption and your firewall provides simple efficient security.

Clearly put, TSplus Web Access hides the complexities so you can easily enjoy the best of remotely accessing your PC.

Powerful Remote Access via iPad, iPhone, smartphone or tablet.

This powerful solution can also be used on any Windows Application Server to make it possible for multiple users to access the server over the internet. The same technology can as easily be used by an individual travelling for leisure or work as it can by a company that needs a large number of users to connect from anywhere on the globe using their workstations, tablets and smartphones.

Keeping Pace with our Remote Working Times

TSplus Remote Access has shown good performance for over 10 years and has benefitted from constant improvement based on user feedback worldwide.

Scalable Remote Access using RDP and HTML5, from any device

A user from a Small Business could use it to connect to his application server while away from work – from a hotel or a WiFi relay in a café or airport. A corporation is likely to use the Remote Desktop and HTML5 client to simplify the management of the multitude of workstations deployed throughout their various offices.

In any case, small or large, the goal remains the same:

  • nothing to install on smartphones, tablets, or PCs from which you connect
  • use what is already present by default on them all – the web browser
  • benefit from best performance and use Windows applications or a whole Windows desktop on any modern PC or mobile device

To find out more about using RDP and HTML5 for remote access from iPads and iPhones or other smartphones and tablets, visit our website and download a 15-day trial of any TSplus product.

Share:
Facebook
Twitter
LinkedIn
Your TSplus Team
Your TSplus Team
Talk to us

Discover TSplus

Simple, Robust and Affordable Remote Access Solutions for IT professionals.

Need to speak to sales?

Contact our regional sales team to get assistance.
TSplus Global Team

Most Recent News and articles

Join over 500,000 businesses

We are rated Excellent
five stars green icon

4.8 out of 5

TSplus
4.8
Based on 106 reviews
Jared E.
15:19 10 Jun 22
Great product for connecting multiple users to a Windows server. Much less expensive than purchasing Windows Server Licenses.
JOEL (Joel Dominic D A.
12:22 09 Jun 22
Best low cost solution for remote access to your windows apps.
Vinal Singh H.
12:38 06 Jun 22
Recently we had an issue with universal printing and i must say that TSPLUS team has resolved the issue in a timely manner. I was also pleasantly surprised by TSPLUS team member doing a remote login... to assist with my issue as i wasn't sure what to expect when we purchased their product. So far I am pleased with their support and in the very near future we are planning on buying another TSPLUS subscription.read more
sun G.
07:56 03 May 22
Your product and your support team are excellent. It helps a lot, I appreciate it.
Eugen T.
12:35 28 Apr 22
TSplus support does a very good job. They always help me if I need it.
Mohammed J.
10:21 22 Apr 22
Had an issue with Web Access .. TSPlus support was cooperative to make sure this issue is solved .. Glad to partner with TSPlus
icon-angle icon-bars icon-times