رأس NET

أفضل بديل لـ LogMeIn

كبديل لبرنامج LogMeIn ، يتيح لك برنامج TSplus الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر والتحكم فيها عن بُعد ، وتنفيذ مهام الدعم الأساسية مثل مشاركة الشاشات ، ونسخ المستندات ولصقها والدردشة ، وكل ذلك بسعر أقل بكثير.

هل تبحث عن بدائل لـ LogMeIn؟

حتى لو كنت جديدًا على مساعدة عن بعد والتحكم ، ربما سمعت عن LogMeIn. هل سمعت أيضًا عن GoTo؟ إنها شركة تابعة لـ LogMeIn و LogMeIn اتخذتها كاسم جديد لها. لقد منحتهم عملية تغيير العلامة التجارية الفرصة لإصلاح المنتجات والحزم ، وتغيير الأسعار ، وفي النهاية تم تبسيط كل شيء.

LogMeIn يتغير

في حين أن معظم الأشياء في تطور مستمر ، لا يزال الكثير من الناس غير مستقرين بسبب التغيير. إذا تم تعديل الحزمة التي تشتريها ، أو زاد سعر البرنامج المفضل لديك أو تغيرت الطريقة التي تدفع بها مقابل ذلك ، فما عليك سوى النظر إلى الميزات أو الخدمة ، فمن المرجح أن يبحث الكثيرون في البدائل ، إذا كان ذلك للمقارنة فقط.

عندما تواجه شركة تغييرات ، من الداخل أو الخارج ، واحتياجات جديدة مثل الانتقال الجماعي الأخير إلى العمل عن بُعد ، فإن صانعي القرار ملزمون بالسؤال عما يجب القيام به بعد ذلك. لذلك ، بنفس الطريقة كما لو أن مكانك المفضل لتناول الطعام في الخارج يخضع لإدارة جديدة ، عندما يغير مزودك اسمه ، وفي هذه الحالة عرضه وأسعاره ، فقد يكون الوقت قد حان لاكتشاف ما هو موجود هناك.

كيف يقارن LogMeIn؟

تشرح صفحات الويب GoTo و LogMeIn التغيير وتتيح لك التخطي من موقع إلى آخر اعتمادًا على المعلومات والمنتجات. من الواضح أنه عمل في التقدم. من أي من الموقعين ، يمكن الوصول إلى التطبيق والعروض الجديدة ، بالإضافة إلى المنتجات السابقة من كلا العلامتين التجاريتين ، مما يترك مجموعة انتقائية من الخيارات في متناول الشخص لبعض الوقت: لا يزال تبسيط المنتجات قيد التنفيذ. ما تبقى هو البحث في كل عرض على حدة لجمع معلومات المنتج والتسعير اللازمة من خلال القفز ذهابًا وإيابًا بين الصفحات والمواقع. رائع إذا كنت تعرف بالضبط ما تبحث عنه منذ البداية. لكن ، إذا لم تفعل ...

TSplus Remote Support كبديل لـ LogMeIn

إذا كنت بحاجة إلى البساطة ، فالخيارات هي الانتظار أو البحث في مكان آخر. للدعم والتحكم عن بعد ، ماذا عن البحث بين المنتجات المتاحة من TSplus. TSplus Remote Support تمكن فرق الدعم من مشاركة الشاشات والتحكم فيها واستكشاف المشكلات وإصلاحها أثناء الدردشة مع العميل إذا كان موجودًا ، وكذلك بين أعضاء الفريق إذا تطلب التدخل ذلك.

أبسط بديل لـ GoTo و LogMeIn

لاحظ أنه مع TSplus Remote Support ، عندما يُطلب من وكيل الدعم إصلاح مشكلة على جهاز كمبيوتر ، فإنه ببساطة يشارك مع العميل ارتباطًا تم إنشاؤه بواسطة البرنامج. ثم يقوم العميل بالضغط عليها لتفعيل الاتصال. هذا الاتصال السريع والسهل عبر رابط مشترك مباشر ، مما يجعل العملية برمتها بسيطة لجميع المعنيين. كما أنه يوفر خيار الوصول غير المراقب عند الحاجة.

أخيرًا ، إذا تطلب الموقف ذلك ، يمكن دعوة وكلاء آخرين إلى التبادل كضيوف ، إما للمراقبة أو لإضافة رؤيتهم أو معرفتهم إلى العملية. لإغلاق الاتصال ، كل ما تبقى هو أن يقوم العميل بإغلاق مربع الدردشة.

TSplus ، البديل الأكثر تكلفة من LogMeIn

حوالي $500 سنويًا للحصول على وصول عن بعد وتقديم الدعم من LogMeIn أو GoTo سوف يصل بسرعة إلى مبالغ هائلة يتم إنفاقها على الاشتراكات. يمكّنك برنامج TSplus البديل من الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر والتحكم فيها عن بُعد ، وتنفيذ مهام الدعم الأساسية مثل مشاركة الشاشات ، ونسخ ولصق المستندات والدردشة ، وكل ذلك مقابل سعر أقل بكثير.

قارن GoTo و LogMeIn بمرونة TSplus

ميزة المكافأة المذكورة أعلاه والتي لا تتوفر من كل منتج في السوق هي الوصول غير المراقب. يوفر TSplus Remote Support لفريق الدعم الخاص بك المرونة لإصلاح المشكلات حتى عندما يكون المستخدمون بعيدًا عن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، بحيث يتم الحفاظ على سير العمل في أفضل حالاته ولا يخضع لقيود الوقت القياسية.

يمكن أن تكون bundles المتوفرة في صفحة المتجر عظامًا عارية أو كاملة حسب اختيارك. يمكنك اختيار شراء تراخيص لأي شيء من عدد قليل يصل إلى 3 مستخدمين ووكيل واحد أو اختيار المزيد وفقًا لأي عدد من وكلاء الدعم أو الوصول الآخر الذي قد تحتاجه شركتك.

بديل آمن لـ GoTo Resolve

مع TSplus Remote Support ، كل هذا يحدث عبر تشفير SSL / TLS آمن. أيضًا ، نظرًا لأن التطبيق يعتمد على المتصفح ، فإن شبكة الشركة وبياناتها لا تتعرض للإنترنت ، وتبقى وراء جدار حماية الشركة.

يجب أن تكون البنية الأساسية Remote Support آمنة ، ويمكنك إضافة مزيد من الأمان إلى Remote Support أو أدوات TSplus الأخرى ، باختيار 2FA أو Advanced Security. يعد TSplus Advanced Security ضروريًا في الوقت الحاضر ضد الهجمات الإلكترونية والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. أمان الإنترنت والشبكات من الأمور التي لا يمكن تجاهلها ، لا سيما عندما يتأثر عمل الفرد.

يحافظ خادم الترحيل المستضاف ذاتيًا TSplus Remote Support على جميع الاتصالات مباشرة تحت السيطرة المحلية. لا تقدر بثمن أن تعرف أن معلوماتك تظل آمنة وسرية ، خاصة بالنسبة لبعض الشركات التي تحتاج إلى تلبية معايير محددة ومواثيق امتثال البيانات.

هل تريد تجربة أفضل بديل لـ LogMeIn؟

تتوفر الميزات الأساسية لتطبيقات برامج الدعم والتحكم عن بُعد GoTo و LogMeIn في TSplus Remote Support. يمكن استكمالها بمنتجات TSplus الأخرى مع الحفاظ على استثمار الشركة أقل مما سيكون ضروريًا للدفع مقابل GoTo Resolve أو LogMeIn Pro.

يشتمل هذا البرنامج على الميزات الأساسية للمنتجات التي تتيح الدعم عن بُعد ومشاركة الشاشة لفرق الدعم. لذلك ، بالنسبة لاحتياجات الدعم عن بُعد للأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم ، يعد TSplus Remote Support بديلاً بسيطًا وآمنًا وبأسعار معقولة لـ LogMeIn و GoTo.

لمعرفة المزيد حول البديل الأقل تكلفة لـ LogMeIn ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت و تنزيل نسخة تجريبية مدتها 15 يومًا.

شارك:
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
تويتر
ينكدين
فريق TSplus الخاص بك
فريق TSplus الخاص بك
تكلم معنا

اكتشف TSplus

حلول Remote Access بسيطة وقوية وميسورة التكلفة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات.

بحاجة للتحدث مع المبيعات؟

Contact فريق المبيعات الإقليمي لدينا للحصول على المساعدة.
فريق Contact TSplus

أحدث News والمقالات

انضم إلى أكثر من 500000 شركة

نحن مصنّفون ممتاز
خمس نجوم أيقونة خضراء

4.8 من 5

TSplus
4.8
بناءً على مراجعات 115
هلغارد س.
06:54 06 يوليو 22
الدعم من TSPlus دائمًا سريع ومفيد. أوصي بشدة بالمنتج والأشخاص الداعمين.
جاريد إي.
15:19 10 يونيو 22
منتج رائع لتوصيل العديد من المستخدمين بخادم Windows. أقل تكلفة بكثير من شراء تراخيص Windows Server.
جويل (جويل دومينيك د.
12:22 09 يونيو 22
أفضل حل منخفض التكلفة للوصول عن بعد إلى تطبيقات Windows الخاصة بك.
فينال سينغ هـ.
12:38 06 يونيو 22
لقد واجهنا مؤخرًا مشكلة في الطباعة العالمية ويجب أن أقول إن فريق TSPLUS قد حل المشكلة في الوقت المناسب. لقد فوجئت أيضًا بسرور من قيام عضو فريق TSPLUS بتسجيل الدخول عن بُعد... للمساعدة في حل مشكلتي لأنني لم أكن متأكدًا مما أتوقعه عند شراء منتجهم. حتى الآن أنا سعيد بدعمهم وفي المستقبل القريب جدًا نخطط لشراء اشتراك TSPLUS آخر.قراءة المزيد
الشمس G.
07:56 03 مايو 22
منتجك وفريق الدعم الخاص بك ممتازين. إنه يساعد كثيرا ، أنا أقدر ذلك.
يوجين ت.
12:35 28 أبريل 22
دعم TSplus يقوم بعمل جيد للغاية. إنهم يساعدونني دائمًا إذا كنت بحاجة إليها.

We've detected you might be speaking a different language. Do you want to change to:

Table of Contents

Remote Support Alternative to LogMeIn

As an alternative to LogMeIn, TSplus software enables you to remotely access and control PCs, perform essential support tasks such as share screens, copy and paste documents and chat, and all for a much lower price tag.

Looking for alternatives to LogMeIn?

Even if you are new to remote support and control, you have probably heard of LogMeIn. Have you also heard of GoTo? It is a company belonging to LogMeIn and LogMeIn have taken it on as their new name. The rebranding has given them the opportunity for products and packages to be overhauled, prices changed, and eventually everything streamlined.

LogMeIn is changing

While most things are in constant evolution, many people remain unsettled by change. If the package you buy is modified, the price of your favourite software increases or the way you pay for it changes, nevermind the features or service, many are likely to look at alternatives, if only for comparison.

When a company encounters changes, inside or out, and new needs such as the recent mass move to remote work, decision makers are bound to ask what to do next. So, in the same way as if your favorite place to eat out comes under new management, when your provider changes their name, and in this case their offer and prices, it could well be time to discover what else is out there.

How does LogMeIn compare?

The GoTo and LogMeIn web pages explain the change and let you skip from site to site depending on the information and products. It is clearly a work in progress. From either website, the new app and offers are accessible, as well as previous products from both brands, leaving an eclectic set of options at one’s fingertips for a time: the streamlining of products is still underway. What remains is to dig through each offering individually to gather the necessary product and pricing information by jumping back and forth between pages and sites. Great if you know exactly what you’re after from the outset. But, if you don’t…

TSplus Remote Support as an alternative to LogMeIn

If you need simplicity, the choices are to wait or to look elsewhere. For remote support and control, how about looking among available products from TSplus. TSplus Remote Support enables support teams to share and control screens and troubleshoot problems while chatting with the client if they are present, as well as among team members if the intervention requires it.

The simplest alternative to GoTo and LogMeIn

Note that, with TSplus Remote Support, when a support agent is asked to fix an issue on a computer, they simply share with the client a link generated by the software. The client then clicks on it to activate the connection. This quick and easy connection via a shared link is straightforward, making the whole process simple for all involved. It also gives the option of unattended access when needed.

Finally, if the situation requires it, other agents can be invited into the exchange as guests, either for observation or to add their insight or knowledge to the process. To close the connection, all that remains is for the client to close the chat box.

TSplus, the most affordable alternative to LogMeIn

About $500 a year to get remote access and provide support from LogMeIn or GoTo will rapidly amount to enormous amounts spent on subscriptions. The alternative TSplus software enables you to remotely access and control PCs, perform essential support tasks such as share screens, copy and paste documents and chat, and all for a much lower price tag.

Compare GoTo and LogMeIn to the flexibility of TSplus

One bonus feature mentioned above that is not available from every product on the market is unattended access. TSplus Remote Support brings your support team the flexibility to fix problems even when end users are away from their computers, so that workflow is kept at its smoothest and not subject to standard time restrictions.

The bundles available on the store page can be as bare bones or as complete as you choose. You can choose to buy licenses for anything from as few as 3 users and 1 agent or choose more according to whatever numbers of support agents or other access your company might need.

A secure alternative to GoTo Resolve

With TSplus Remote Support, all of this happens over a secure SSL/TLS encryption. Also, as the application is browser-based, the company network and data are not exposed to the internet, remaining behind the company firewall. Your Remote Support infrastructure has to be secure, you can add extra security to Remote Support or other TSplus tools, by opting for 2FA or Advanced Security. TSplus Advanced Security is an essential nowadays against cyber-attacks and other online threats. Internet and network security are matters which cannot be ignored, especially when one’s business could be affected. The TSplus Remote Support self-hosted relay server keeps all connections directly under local control. It is priceless to know that your information is kept safe and private, especially for certain businesses who need to meet specific standards and data compliance charters.

Want to Try the Best Alternative to LogMeIn?

The essential features of GoTo and LogMeIn remote support and control software applications are available in TSplus Remote Support. These can be complemented with other TSplus products and still keep company investment lower than what would be necessary to pay for GoTo Resolve or LogMeIn Pro.

This software comprises the essential features of products enabling remote support and screen sharing for support teams. So, for small to medium size business remote support needs, TSplus Remote Support is a simple, secure and affordable alternative to LogMeIn and GoTo.

To learn more about the most affordable alternative to LogMeIn, visit our website and download a 15-day trial .

back to top of the page icon